4 - المؤسسات والوزارات عام

اللامي من النجف : الاسرة الصحفية اليوم في العراق وبشكل مطلق مع القوات الامنية والحشد الشعبي وندعو الاحزاب السياسية الى عدم تهديد الصحفيين

اكد نقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي ان الاسرة الصحفية العراقية عموما والنجفية بشكل خاص داعمة وبشكل مطلق وقوي للقوات الامنية وللحشد الشعبي الذين يقاتلون الارهاب وفلوله في البلد اليوم .

وقال اللامي ، بعد ختام لقائه مع الاسرة الصحفية بالنجف” نقول اليوم للحشد الشعبي ان الصحافة معكم وقلوبها معكم لانكم دائما تضحون من اجل العراق وبارك الله بكم، وسيبقى الصحفي دائما سندا لكم”.


وكان لمؤيد اللامي اليوم لقاء مطول مع المئات من صحفيي واعلاميي المحافظة ناقش خلالها معهم شجون العمل الاعلامي في المحافظة والاوضاع والمشاكل الخاصة بهم .

وقد استمع اللامي الى مقترحات الاسرة الصحفية في النجف وكان مصغيا وبشكل كبير لجميع مطالبهم التي قام بتسجيلها برفقة اعضاء مجلس النقابة واعدا بتذليلها تباعا.

وشدد اللامي بعد الاستماع الى آراء ومقترحات صحفيي النجف في خطاب وجهه الى الاحزاب والتيارات والفصائل السياسية في البلد الى عدم اللجوء الى تهديد اعلاميي وصحفيي البلد، وخاصة في المحافظات.

ودعا اللامي المكاتب الرسمية والمركزية لجميع الاحزاب السياسية والتيارات والفصائل الى التأكيد على ممثليهم في المحافظات بعدم اللجوء الى قضية التهديد والوعيد للصحفي خلال عملهم، مؤكدا ان نقابة الصحفيين في العراق لها اطار تعامل واحترام للجميع في البلد دون تمييز أو تحفظ وعلى الجميع التعامل مع تلك الرؤية\\\\\\\”.

وكان اللامي قد وصل الى النجف اليوم قام خلالها بجولة شملت مقر فرع النقابة في المحافظة ثم اللقاء الشامل مع الاسرة الصحفية والاعلامية فيها، بعدها توجه الى مبنى المحافظة للقاء عدنان الزرفي محافظ النجف لحسم ملف تخصيص قطع الاراضي لاسرة النجف الصحفية .

اترك ردا