6 - المراة عام

احتفالية لتكريم الإيرانيات المتزوجات من عراقيين في كربلاء

ذكرت مديرية شباب ورياضة محافظة كربلاء، ان المديرية وبالتعاون مع القنصلية الايرانية في المحافظة سيكرمان الايرانيات المتزوجان من العراقيين في قاعة كربلاء الاولمبية الاسبوع المقبل بمناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام).

وقال مدير شباب ورياضة كربلاء علي شمس الدين الشهرستاني ، انه “ضمن توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بضرورة الانفتاح والتعاون مع المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ودوائر الدولة زار وفد من القنصلية الإيرانية المديرية”.وأضاف “تم مناقشة آليه التعاون والتنسيق لإقامة احتفالية كبرى بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في قاعة كربلاء الأولمبية حي الحسين وسط المدينة لتكريم الاخوات الايرانيات المتزوجات من العراقيين”.

من جانبه، قال المستشار الثقافي في القنصلية الإيرانية في محافظة كربلاء مصطفى الشيراز إن “القنصلية وبالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء ستكرم الإيرانيات المتزوجات من العراقيين في احتفالية بمناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام”.

وأضاف ان “الغاية من التكريم جاء لتعزيز الروابط المشتركة ما بين البلدين، وكذلك توثيق العلاقة مع مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة”.

يذكر ان العشرين من شهر جمادى الثاني والذي يصادف الثامن من شهر نيسان الحالي ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام).

اترك ردا