6 - المراة عام

الاعلامية انسجام الغراوي تؤكد على ضرورة الاهتمام بالصحفيين وانصافهم

افتتح اليوم في مقر المجلس الاعلى الاسلامي العراقي المؤتمر الوطني للحريات الصحفية تحت شعار (اعلامنا..حرية..مسؤولية) والذي نظمته نقابة الصحفيين العراقيين بالتعاون مع كتلة المواطن وبحضور رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ومسؤولين ونواب وعدد من رؤساء الصحف المحلية والمؤسسات الاعلامية.

وقد حضر وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ممثلة برئيسها الاستاذ وسام الدراجي وتم اللقاء بالكثير من الشخصيات، ومنهم الاعلامية المتألقة المبدعة انسجام الغراوي، المذيعة في قناة الفرات، والتي اكدت لوكالة دعم الدولة والمؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية على ضرورة ان يتم الاهتمام بالصحفيين والاعلاميين وانصافهم، ومنحهم الحقوق والامتيازات التي يستحقونها باعتبار دورهم المؤثر في المجتمع.

واوضحت: ان الحكومة مطالبة اليوم بان تهتم بهذا الملف اشد اهتمام وتوفر الحماية المطلوبة وتمنع الاعتداءات والانتهاكات التي تحصل عليهم بين فترة واخرى.

من جانبه، اكد الاستاذ وسام الدراجي: ان الاعلام يلعب دورا مهما ومؤثرا في حياة الناس، ويساهم في رسم صورة حقيقية للحدث بكل مصداقية، مثنيا على الاعلامية انسجام الغراوي وحضورها المميز في قناة الفرات، حيث ان لها اطلالة جميلة ورائعة وشخصية اعلامية محترمة.

 

اترك ردا