3 - الصفحة الثقافية عام

الدكتور نوفل ابو رغيف: الاعلام سلاح مهم في المعركة يجب استثماره بالشكل الامثل

افتتح اليوم في مقر المجلس الاعلى الاسلامي العراقي المؤتمر الوطني للحريات الصحفية تحت شعار (اعلامنا..حرية..مسؤولية) والذي نظمته نقابة الصحفيين العراقيين بالتعاون مع كتلة المواطن وبحضور رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ومسؤولين ونواب وعدد من رؤساء الصحف المحلية والمؤسسات الاعلامية.

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية وكعادتها كانت حاضرة في هكذا فعاليات ثقافية واعلامية، حيث التقى الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة بعدد من الشخصيات الحاضرة في المؤتمر ومنهم مدير عام دار ثقافة الاطفال، الدكتور نوفل ابو رغيف والذي قال: ان هذا المؤتمر هو مناسبة مهمة لمناقشة واقع الصحفيين وما يعانونه من هموم والام وظلم، والظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها، وعدم منحهم الامتيازات والحقوق التي يستحقونها اسوة بباقي صحفيو العالم.

وبين نوفل ابو رغيف: ان الاعلامي العراقي يمتلك الوطنية والاخلاص في العمل، ويتمتع بالشجاعة والتفاعل مع هموم المواطنين والامهم، فهو واسطة فعالة بين المواطن والمسؤول، فيجب ان يحظى بالاهتمام المطلوب.

من جانبه اكد الاستاذ الدراجي: ان الدكتور نوفل ابو رغيف من الشخصيات الاعلامية والثقافية المهمة التي تحظى بالاهتمام والاحترام الكبيرين، وساهم في النهوض والارتقاء بالواقع الثقافي والاعلامي كثيرا، متمنين له الموفقية والنجاح في عمله المخلص.

 

اترك ردا