4 - المؤسسات والوزارات عام

كتائب حزب الله والاجهزة الامنية تحقق تقدم كبير في الانبار

اكد مجلس محافظة الانبار ان كتائب حزب الله والاجهزة الامنية تحقق تقدم كبير في اغلب المناطق بمحافظة الانبار وانها تبلي البلاء الحسن في ضرب الجماعات الارهابية.

عضو المجلس راجع العيساوي في حديث مع “الاتجاه” قال ان تقدم كتائب حزب الله تحقق بشكل خاص من جهة جامعة الانبار باتجاه التأميم ومن منطقتي حصيبة والخالدية باتجاه الرمادي ,

مبيناً وصول تعزيزات عسكرية إلى قاعدة الحبانية للبدء بعملية تحرير الرمادي خلال الفترة القريبة جدا المقبلة بالتعاون مع القوات الامنية والمتطوعين وابناء العشائر,

واشار العيساوي إلى ان داعش عندما تخسر في اي منطقة تدفع بالانتحاريين وتفخيخ الطرق والمنازل, لافتاً إلى ان نهاية داعش باتت قريبة في الانبار بعد مقتل المئات منهم.

واضاف العيساوي ان تحرير الرمادي والفلوجة والمناطق الاخرى ستكون نقطة النهاية لتلك العناصر الارهابية, مشدداً على ضرورة ان يكون لدى العراق طيران قوي لينفي حاجة البلاد إلى الطيران الامريكي والدولي في ضرب مواقع داعش.

 

يشار إلى ان مجلس محافظة الانبار اعلن في وقت سابق ان القوات الامنية والمتطوعين تمكنوا من قطع طرق الامداد لداعش وتطويق الرمادي وذلك تمهيدا للمباشرة بعملية تحرير المدينة.

وقال عضو المجلس عذال عبيد في حديث مع “الاتجاه برس” ان القطعات العسكرية تباشر باكمال كافة الاستعدادات اللوجستية بعد ان قطعت طرق الامدادات وتطوق الرمادي من عدة جهات تمهيدا لبدء عملية تحرير المدينة من عناصر “داعش”, مضيفاً ان عناصر داعش لجأت بتفخيخ المنازل والطرق بالعبوات الناسفة وفق سياستها الهمجية التي تعمل بها في المناطق التي تخضع لسيطرتها.

 

اترك ردا