3 - الصفحة الثقافية عام

أمسية لتكريم أبطال الحشد الشعبي في البيت الثقافي في المحمودية

أقام البيت الثقافي في المحمودية حفلاً مسائياً لتكريم أبطال الحشد الشعبي المشاركيين في الدفاع عن العراق ضد الهجمة المغولية الداعشية وعلى حدائق البيت الثقافي .

وقد حضر الحفل عدد كبير من المسؤولين والمثقفين والأدباء وأبناء القضاءاستهل الاحتفال بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار .

ثمّ كلمة لمدير البيت الثقافي ضمير عزيز أوضح فيها: “بأننا مهما فعلنا ومهما كرّمنا أبطال الحشد الشعبي فأنه يعدّ شيئا يسيراً أمام بطولاتهم وتضحياتهم للدفاع عن الأرض”، مبيناً إنّ البيت الثقافي سيستمر بهذه المبادرات، عرفاناً وتقديراً لدور الحشد الشعبي في بقاء العراق شامخاً متحدياً الأعداء.

 

ثمّ كلمة المجلس البلدي في القضاء ألقاها غربي المسعودي نائب رئيس المجلس، بيّن فيها دور الحشد الشعبي في بقاء العراق واحداً موحداً.
ثمّ تلتها كلمة لرئيس لجنة الحشد الشعبي في القضاء الحاج أبو كرار الطليباوي الذي قال: إنّ تكريم بطل من أبطال الحشد الشعبي أنما هو تكريم لكلّ الحشد الشعبي الأبطال المرابضين على جبهات القتال مع داعش المجرم.
كما ألقى عدد من المسؤولين والمثقفين كلمات بهذه المناسبة، ثمّ وزعت الأوسمة والهدايا على أبطال الحشد الشعبي الذين تحدثوا عن بطولاتهم ومشاركاتهم في الحرب.

 

اترك ردا