8 - رياضة عام

قمة الممتاز تنتهي برباعية جوية هزت شباك الزوراء

 انتهت مواجهة قمة الممتاز بالاهداف الجوية الاربعة التي هزت شباك الزوراء في مباراة لحساب الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز وجرت على ملعب الشعب الدولي.

وظهر الجوية في الشوط الاول افضل حالا من الزوراء رغم ان المباراة كانت مفتوحة من الطرفين وقدم الفريقان لمحات فنية بين الحين والاخر لكن غياب التنظيم الدفاعي للزوراء كلفه هدفين سجلهما الجوي سعد ناطق في الدقيقتين 7 و27 ومازاد الامر تعقيدا على الزوراء هو ضعف الهجوم الذي لم يتمكن التعويض وتقليص الفارق لينتهي الشوط الاول بالهدفين الجويين.

واضاف، الشوط الثاني كان اكثر تألقا في الاداء وكان الجميع يتوقع ان الزوراء يبحث بجد عن هدف تقليص الفارق الا ان مهاجم الجوية مصطفى كريم اسقط كل التوقعات في الدقيقة 63 عندما جاء بهدف الجوية الثالث والجميل والذي زرع الاحباط في الاندفاع الزورائي بعد ان اصبح الفارق كبير وبالمقابل منح الجوية الاطمئنان والسيطرة على المباراة مع محاولات هجومية عدة لزيادة غلة الاهداف وتحقق ذلك بالهدف الجوي الرابع عن طريق حمادي احمد في الدقيقة الثانية من الوقت المضاف  لتعلن صافرة الحكم واثق محمد انهاء اللقاء بالرباعية الجوية دون رد من الزوراء .

يذكر ان  يوم غد السبت سيشهد لقاءين لحساب الجولة السابعة ايضا يلتقي في الاول المصافي واربيل في ملعب الاول ويحل دهوك ضيفا على النفط.

اترك ردا