1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية يلتقي الدكتور وعد الحسني ويشارك في حفل تنصيب سفير السلام في الوطن العربي

تواصلا مع كافة الشخصيات السياسية والثقافية والاجتماعية المؤثرة في المجتمع، وتعزيز اواصر التعاون والتنسيق المشترك لتحقيق الاهداف المشتركة التي يطمح لها الجميع، زار وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الدكتور وعد الحسيني سفير السلام في جمهورية العراق.
وجرى خلال اللقاء مناقشة وتدارس عددا من الامور التي تتعلق بالتطورات الجارية في البلد والانتصارات الكبرى التي يحققها ابطال الحشد الشعبي والقوات  الامنية والجيش العراقي ضد الارهابيين الدواعش، وسبل دعم المجهود الحربي بمختلف الوسائل الممكنة والمتاحة، وقدم رئيس وفد المؤسسة الاستاذ وسام الدراجي شكره وتقديره للدور الكبير لسعادة السفير الدكتور وعد الحسيني لما يبذله من جهد كبير في صنع رجال سلام ونشر كل مفاهيم السلام في داخل العراق وخارجه.
كما تم خلال اللقاء بحث سبل مساعدة العوائل المتعففة والايتام والشرائح المستضعفة في المجتمع، ووضع الاليات والضوابط التي تتيح تقديم المساعدات لهم بالتعاون مع شبكة السلام التي ترعى وتهتم بالنشاطات الخيرية.
من جانبه ابدى عضو المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة الاستاذ علي يعقوب ترحيبه بالمبادرات الانسانية التي تقوم بها الشبكة، معبرا عن ارتياحه وسروره لان يكون جزء من شبكة السلام وعضوا فعالا فيها مع زميله الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة.
بعد ذلك اقيمت مراسيم الاحتفال بتنصيب الاستاذ وسام الباوي سفيرا للسلام في الوطن العربي، وجرى خلال الاحتفال القاء عدد من الكلمات والقصائد التي تغنت بحب الوطن وتاريخه وحضارته.
وقد عبر رئيس المؤسسة الأعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي عن دعمه الكامل لتنصيب الأستاذ وسام الباوي. سفيرا للسلام في الوطن العربي من اجل نشر مفاهيم السلام والالفة والمحبة، مبديا استعداده للتعاون في كل المجالات وبما يصب في مصلحة العراق وشعبه.

اترك ردا