3 - الصفحة الثقافية عام

وزير الثقافة: لن أتردد في دعم جهود انتصارات الحشد الشعبي

أكدّ وزير الثقافة فرياد رواندزي إنّ الوزارة لن تتردد وتتوانى عن دعم أي جهد يوثق ويجسّد انتصارات الحشد الشعبي، وخصوصاً الروح التي أظهرها الإنسان العراقي في الدفاع عن أرض الوطن بوقوفه أمام الدواعش الذين يحاولون أن يقتلوا روح الإنسان العراقي ويدمروا الإنسانية برمتها.

وقال وزير الثقافة خلال افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية الذي أقامه المصور الصحفي صباح الزبيدي، في مقر الوزارة،

وبالتعاون مع المكتب الإعلامي الحربي لهيئة الحشد الشعبي وتحت شعار (العراق ينتصر): “إنّ هذا المعرض جسّد انتصارات أبطال الحشد الشعبي يأتي أيضا لكي تكون صورتهم وبطولاتهم حية في ضمائرنا”.

وأضاف الوزير قائلاً: “إنّ دعم هذا المعرض هو أقل ما يمكن أن نفعله اتجاههم بمشاركتهم في انتصاراتهم معنوياً وثقافياً، وانّ كلّ لقطة فيها وبصراحة تجسيد لبطولاتهم فهي تعدّ أسطورة من أساطير دفاع العراق”، موضحاً إنّ الوزارة متعاونة مع الحشد وفي المستقبل القريب سيكون هناك مهرجان للشعر لهذا العرض”.
وأردف رواندزي بالقول:” إنّ رسالة المعرض تجسد العمل البطولي والتضحيات التي يقدمها الأبطال في مواجهة عدو شرس يدمر كلّ شيء، وإنّ المعرض نقل صورةً حقيقيةً لما يدور في جبهات القتال”.
وأوضح رواندزي: “إنّ وزارة الثقافة تعمل من أجل تصحيح المسارات التي ركزنا عليها منذ بداية تسنمنا مهامنا”، منوهاً بالقول:” أنا في الحقيقة وعدت وكذلك لازالت على وعدي وانتظر أن شاء الله المستقبل القريب اتخاذ خطوات مهمة في وزارة الثقافة”.

اترك ردا