4 - المؤسسات والوزارات عام

طيران الجيش يقتل 11 عنصرا من “داعش” بضربة جوية في الضلوعية وقتل 18 اخرين في تكريت والموصل

أفاد مصدر في قيادة عمليات صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن طيران الجيش قتل 11 عنصرا من تنظيم “داعش” في ضربة جوية وجهها لهم الضوعية، عقب اشتباك بين عناصر التنظيم مع عشائر الجبور.

وقال المصدر في حديث لـ”المسلة”، إن “عناصر تنظيم داعش اشتبكوا مع مقاتلي الجبور في منطقة احباب تل الذهب في قضاء الضلوعية، ما اسفر عن وقوع ثلاثة شهداء”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “طيران الجيش وجه ضربة جوية، تمكن خلالها من قتل 11 عنصرا من داعش في المنطقة داخل القضاء”.

وأوضح المصدر أن “عملية تطهير قضاء الضلوعية تتطلب بقاء القوات التي قدمت من سامراء والمتطوعين من عشائر البو فراج باتجاه الضلوعية، في منطقة خزرج واجراء عملية تفتيش واسعة لاحكام قبضتها على جسر الحويجة البحري، وذلك لمنع حدوث خروقات امنية”.

وعلى صعيد متصل قتل 14 داعشيا ،الاحد ،في قصف لطائرة مسيرة شمال تكريت.وذكر مصدر امني لـ”عين العراق نيوز”ان “طائرة مسيرة قصفت مواقع لعصابات داعش الارهابية في قضاء بيجي شمال تكريت وقتلت 14 منهم”.يشار الى ان القوات المسلحة تكبد عصابات داعش الارهابية خسائر مادية وبشرية كبيرة في تقدمها نحو تحرير قضاء تكريت مركز محافظة صلاح الدين من خلال شن حملات عسكرية موسعة ضدهم. 

كما قتلت غارة امريكية اربعة عناصر من داعش شرقي الموصل . وقال مصدر امني ان اربعة عناصر من داعش سلمت جثثهم للطب العدلي بالموصل بعد ان قصف الطائرات الامريكة احد معاقلهم في قرية السادة بعويزة شرقي الموصل “

اترك ردا