عام فنون ومسرح

نادين خوري: أنا أكبر عازبة في الوسط الفني السوري.. ومتصالحة مع نفسي

أعلنت الفنانة السورية نادين خوري، انها أكبر عازبة في الوسط الفني السوري، إلا أنها لا تنظر للأمر بأي قدر من الأهمية، حيث تعتبر في الوقت نفسه أنها متصالحة مع نفسها ومع هذا الواقع، ومستعدة للذهاب أبعد من ذلك مع العزوبية.

وأكدت نادين خلال صريحات خاصة لموقع “الفن”، أنها ترفض تسميتها بـ”العانس”، حيث ترى أن الأمر هو عزوبية مدللة على ذلك بأنها هي من اختار هذا الطريق وليس موانع معينة فرضت ذلك، وأضافت قائلة: “كانت الفرص كثيرة وما زالت حتى الآن، وكنت وما زلت أنا من يرفض الزواج وبالتالي لا أكون عانساً، لأن العانس هي من فقدت الفرص وتكون ساعية للزواج، بينما في حالتي فالأمر مختلف”.

وتحدثت الفنانة السورية حول الزمن الذي يمكن أن تضع فيه حداً للإقلاع عن الزواج، مشيرة إلى أنه مفتوح معتبرة أن الزواج نصيب من الله سبحانه وتعالى، وفي الوقت نفسه هو فعل إرادي من الإنسان نفسه، قائلة: “طالما أني متزوجة من فني، فلن أرى بالزواج شيئاً ملحّاً”.

وحول عيد الفطر ومكان إقامتها فيه، أكدت أنها كما في كل السنوات السابقة كانت في دمشق بين مجموعة من الأصدقاء والأقرباء والزملاء، مؤكدة أن العيد جمعة لمن غابوا عن بعضهم البعض في شهور ثقيلة العمل، قائلة: “طفنا الأماكن العامة تارة وتجالسنا تارة أخرى وتناقشنا بأمور الدراما للموسم الحالي، وبالتحضيرات للموسم المقبل، وكان كل شيء على ما يرام”.

وكشفت نادين عن مشاركتها في مسلسل “بانتظار الياسمين”، للمخرج سمير حسين والذي أدت فيه دوراً مؤثراً، لافتة إلى أن المسلسل أيقونة في الدراما السورية تستحق القراءة والإعادة كثيراً، وأوضحت أن دورها فيه كان في غاية الأهمية بالنسبة لها، وكذلك المحور الذي كانت فيه الشخصية.

وجسدت نادين دور الزوجة التي يتزوج زوجها من فتاة صغيرة، هي صديقة ابنتهما، حيث تكشف ذلك في الحلقات الأواخر وتقع في إحراج كبير ضمن أسرة بيت مفككة، وفي وجود ظروف عصيبة تمر بها البلاد لا تسمح بالكثير من الخيارات لأي شخص بمثل هذه الأوضاع.

اترك ردا