8 - رياضة عام

منتخب العراق يواجه عمان غدا في خليجي 22 بخياري الاستمرار او المغادرة

يواجه منتخب العراق بكرة القدم نظيره العماني، يوم غد الاثنين، في مباراة مهمة يحتضنها ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض لحساب المجموعة الثانية في خليجي 22 ويقود المباراة التي تقام في الساعة الثامنة والربع مساء طاقم تحكيم قطري مؤلف من حكم الساحة عبد الله البلوشي يعاونه رمزان النعيمي وسعود احمد ، وفي المجموعة ذاتها يلتقي في الساعة الخامسة و45 دقيقة منتخبا الكويت والامارات.

وقال الوفد الصحفي العراقي للبطولة في رسالة وصلت لـ”الغد برس”، إنه “بعد خسارة منتخب العراق غير المستحقة امام الكويت فان اهمية الفوز في مباراة اليوم تكمن بكون النقاط الثلاث تعد الممهد الحقيقي لما بعدها فاما مواصلة الطريق باتجاه انتزاع احدى البطاقتين المؤهلتين عن المجموعة الى الدور نصف النهائي او الخروج من دائرة الصراع”.

وأضاف “الحقيقة التي فرضت نفسها تقول بان الخسارة في المباراة الاستهلالية امام الكويت وضعت المنتخب العراقي بغير الموضع المتوقع له بيد ان الرهان على التعويض سيكون في مباراة الغد امام منتخب السلطنة رغم التسليم بان المهمة ليست سهلة فالمنتخب العماني قدم اداء كبيرا في الجولة الاولى احرج فيه حامل اللقب منتخب الامارات واقتنص منه نقطة مستحقة”.

واضاف “على العموم تبقى الانظار شاخصة تراقب مايمكن ان يفعله منتخب العراق على مدار الـ90 دقيقة المقبلة وهم يدركون جيدا بان نتيجة هذه المباراة بالتحديد تعني لهم الكثير في منافسة بات خلالها التفريط بالنقاط من المحرمات”.

يذكر ان الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية شهدت تعادل الامارات وعمان بنتيجة صفر – صفر فيما فاز الكويت على العراق بنتيجة 1-صفر.

اترك ردا