عام فنون ومسرح

وزارة الثقافة والسياحة والآثار تتفقد الفنان محسن فرحان

زار وفد من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الملحن محسن فرحان اليوم الثلاثاء في بيته، وجاءت هذه الزيارة بناءً على توجيهات وزير الثقافة فرياد رواندزي بضرورة القيام بتفقد الفنان للإطمئنان على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية في القلب في مستشفى ابن البيطار.
ونقل قسم الإعلام والاتصال الحكومي والجماهيري في وزارة الثقافة
تحيات وزير الثقافة والسياحة والآثار فرياد رواندزي للفنان وتمنياته له بالشفاء العاجل والعودة السريعة لفنه. 
وعبر الفنان محسن فرحان عن شكره وتقديره لمبادرة الوزير، مضيفاً: “ليس بمستغربٍ أن يقوم وزير الثقافة فرياد رواندزي بهذه المبادرة فهو رجل صحفي ومهني، وهذا مايجعله قريباً من الفنانين والمثقفين ومن احتياجاتهم، بل هو على تواصل دائم معهم، ويرسل دائماً من يستفسر عن أحوالهم، فهو الراعي والداعم لهم”. وأضاف:” أتمنى أن يبقى وزير الثقافة رواندزي على عنفوانه المهني هذا، وسأقوم بزيارة سيادته حال تماثلي للشفاء، ولايفوتني أن أقدم الشكر لوكيل الوزارة فوزي الأتروشي لدعمه المستمر للفنانين والمثقفين وقربه منهم”.
 
ويذكر أنّ وزير الثقافة والسياحة والآثار فرياد رواندزي كان قد وجّه في وقت سابق بالإستجابة لكلّ مناشدةٍ من أجل شخصية ثقافية أو فنية أو أدبية لها بصمة واضحة في المشهد الثقافي العراقي، وقامت الوزارة وبتكليف من وزيرها بزيارات للكثير من بيوت مبدعينا للاطمئنان عن أحوالهم وللوقوف عن كثب عن احتياجاتهم.

 

اترك ردا