8 - رياضة عام

منتخب العراق يحتاج الفوز على الأردن حتى يمكنه التأهل للمرحلة الثانية بالآسيوية

أكد لاعب منتخب العراق سابقا عضو إدارة نادي أمانة بغداد غانم عريبي، السبت، أن تأهل منتخب العراق الكروي عن المجموعة الرابعة في نهائيات آسيا يحتاج الى الفوز امام الاردن في المباراة الاولى من المنافسات.

واوضح عريبي  إن “مفتاح تأهل منتخب العراق الى الدور الثاني من البطولة الآسيوية يحتاج الى تحقيق نتيجة إيجابية في اول مباراة له مع الأردن في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، حيث القرعة وترتيب مواعيد مواجهات فرق المجموعة أنصفت المنتخب العراقي عندما وضعته في مجموعة متوازنة”.

وأضاف أن “الفوز في المباراة الاولى امام الأردن سيمنح المنتخب العراقي وضعا نفسيا جيدا لدخول المباراة الثانية امام اليابان الاقوى في فرق المجموعة وتبقى المباراة الثالثة والتي يستطيع العراق التحكم بنتيجتها باعتبار ان المنافس فيها فريق هو اقل مستوى منه بالقياسات العامة مع ان كرة القدم أصبحت بالوقت الحالي لا تميز بين فريق قوي واخر ضعيف وان الاداء داخل الملعب وظروف المباراة هي من تقرر مصير الفريق الفائز”.

يذكر ان منتخب العراق سيفتتح مباراياته في البطولة الاسيوية بلقاء منتخب الاردن في الثاني عشر من الشهر المقبل ولحساب المجموعة الرابعة التي ضمت بالإضافة للعراق والاردن، اليابان وفلسطين

 

اترك ردا