2 - الصفحة السياسية عام

العبادي: الاستعدادات مستمرة لانهاء داعش

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، ان القوات الامنية حققت الانتصارات وحررت العديد من الاراضي وتمكنت من ابعاد الخطر عن العاصمة بغداد، مؤكدا ان الاستعدادات مستمرة لتحرير بقية الاراضي وانهاء وجود داعش الارهابي.

وقال مكتب العبادي ، ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه، اليوم، العضو الاقدم للجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي السيانتور جاك ريد واكد خلال اللقاء ان قواتنا الامنية حققت الانتصارات وحررت العديد من الاراضي وتمكنت من ابعاد الخطر عن العاصمة بغداد، مؤكدا ان الاستعدادات مستمرة لتحرير بقية الاراضي وانهاء وجود “داعش” الارهابي “، مبينا ان” الجانبين بحثا خلال اللقاء الاوضاع السياسية والامنية في المنطقة والتحديات التي تواجهها المنطقة والعالم من خطر داعش”.

وشدد العبادي بحسب البيان، على “اهمية تحرير مدينة الموصل باعتبارها معقل تنظيم داعش الارهابي”، مؤكدا ان “قواتنا الامنية حققت الانتصارات وحررت العديد من الاراضي واستطاعت ابعاد الخطر عن العاصمة بغداد واستعداداتنا مستمرة لتحرير بقية الاراضي وانهاء وجود هذا التنظيم”.

واضاف البيان ان “رئيس الوزراء اشاد خلال اللقاء بالتوجه الشعبي لابناء محافظتي الانبار والموصل وبقية المناطق لتحرير مدنهم من عصابات داعش”.

اترك ردا