2 - الصفحة السياسية عام

مقتل قناص وتدمير اوكار وعجلات داعشية في الكرمة

اعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل عدد من الارهابيين بينهم قناصان وتدمير اوكار وعجلات تابعة لهم والقبض على عدد من المطلوبين في الكرمة.

وذكر بيان لقيادة العمليات  ” ان القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من قتل {9} ارهابيين، وجرح ارهابي اخر، وتدمير{4} عجلات ، احداهن مدرعة مفخخة وقتل من فيها، ومعالجة عبوتين ناسفتين،

ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد ، فيما نفذ صقور الجو ضربات جوية ناجحة بواسطة تشكيل مـــــن الطائرات المقاتلة نتـج عنها تدمير {8} اوكار للعدو وقتل مـن فيها، في منطقتي { الروفة – البو سودة} ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد”.

واضاف البيان ” ان قوة من اللواء {36} تمكنت من قتل قناصين اثنين في منطقة الهيتاويين شمالي بغداد ، في حين تمكنت قوة من اللواء {25} واثناء واجب تفتيش منطقة تلال ابو حبة جنوبي بغداد،العثور على {4} صاروخ طوربيد زنة الواحد منها {200} كغم وبطول {3} متر، تم رفعها بدون حادث”.

واوضح البيان ” ان قوة من لواء التدخل السريع الثالث تمكنت من قتل ثلاثة ارهابيين ضمن منطقة الصبيحات غربي بغداد، بالإضافة الى قتل ثلاثة ارهابيين وجرح اثنين اخرين وتدمير دراجة نارية وموضع قناص ، من قبل قوة من اللواء {60} ضمن منطقة جيب دفار جنوب بغداد”.

واشار البيان الى ان ” القوات الامنية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، خلال الـ {24} ساعة الماضية”.

اترك ردا