2 - الصفحة السياسية عام

العبادي يحيي الجموع المليونية التي توجهت صوب مدينة كربلاء

وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي الجهات الحكومية والامنية بتسهيل عودة جميع الزائرين الى ديارهم وتوفير خدمات النقل اللازمة، فيما ثمن الجهود الكبيرة للاجهزة الامنية في مختلف المحافظات في سبيل حماية الزائرين.

وقال المكتب الإعلامي للعبادي ، إن “رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي حيا الجموع المليونية التي توجهت صوب مدينة كربلاء المقدسة من ابناء شعبنا والدول الاسلامية لاحياء ذكرى ملحمة العاشر من محرم الحرام، ولتجديد عهد التضحية والفداء والثبات على المبدأ مع ابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام وصحبه واهل بيته الكرام الذين استرخصوا ارواحهم في معركة الطف الخالدة التي بقيت منارة للثائرين على مر التاريخ”.

وأكد العبادي، حسب البيان، أن “إحياء ذكرى عاشوراء هذا العام جاءت متزامنة مع تحقيق انتصارات باهرة تمثلت بتحرير مدينة بيجي ومناطق واسعة والتقدم الكبير نحو مدينة الرمادي لتحريرها”، مشيرا الى أن “ابناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي والعشائر عازمون على تطهير ارض العراق من عصابة داعش الارهابية”.

وشكر العبادي “الأجهزة الامنية في مختلف المحافظات للجهود الكبيرة التي بذلتها في سبيل حماية الزائرين، اضافة الى العتبتين الحسينية والعباسية والوزارات ومؤسسات الدولة، وللحكومة المحلية في كربلاء والاجهزة الأمنية والخدمية فيها، والتي تحملت العبء الأكبر في خدمة واستقبال واقامة الزائرين وحمايتهم”.

ووجه العبادي، الجهات الحكومية والأمنية بـ”الاستمرار في عملها والعمل على تسهيل عودة جميع الزائرين الى ديارهم وتوفير خدمات النقل اللازمة”.

اترك ردا