2 - الصفحة السياسية عام

عاجل .. مقتل 39 إرهابيا بينهم قياديان بداعش وتدمير ثلاث عجلات في تل البو جراد

تمكنت قوات الشرطة الاتحادية التابعة لقيادات عمليات الانبار ، اليوم الخميس ، من قتل 39 ارهابيا ، بينهم قياديان بداعش ، وتدمير ثلاث عجلات في تل البو جراد بالانبار .
وأفاد بيان لعمليات الانبار ، ان ” قيادة عمليات الانبار تواصل فعالياتها في محافظة الانبار ، حيث استولت قواتها خلال فعالية امنية على اسلحة ، واعتدة ، وقاعدة اطلاق صواريخ ، واعتدة خفيفة ومتوسطة ،
كما فككت 35 عبوة ناسفة في البو عيثة والجرايشي ، الى ذلك دمر طيران التحالف قنطرة لعبور عجلات العدو ، ومطحنة تستخدم من قبل عصابات داعش في المحور الشمالي ” .

واضاف ” كما دمر طيران التحالف في المحور ذاته شفلا للعدو ، كما قصف طيران التحالف الدولي تجمعا لعصابات داعش في الرمادي اسفر عن مقتل 5 ارهابيين ، وتدمير مخبأين يأويان عناصر من داعش ، في هذه الاثناء احبطت قوات الشرطة الاتحادية محاولة تعرض على خط الصد الاول ، وتمكنت من قتل 14 ارهابيا ، بينهم قيادي و4 ارهابيين من جنسيات عربية ” .

وتابع البيان ” كما ودُمرت عجلتان ووكران لعصابات داعش ، وتمكنت قوات الشرطة ايضا من قتل 25 ارهابيا ، وتدمير عجلتين مفخختين ، وشفل مفخخ عند خط الصد في منطقة تل البو جراد في الانبار ” .

وفي السايق ذاته تمكنت قوات جهاز مكافحة الارهاب من قتل إرهابي كان يحاول زرع عبوة ناسفة على طريق البو جراد .

اترك ردا