2 - الصفحة السياسية عام

العبادي: يجب انضاج واستثمار تجربة الحشد الشعبي لحفظ الامن في البلاد

.شدد رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ،الاحد،على انضاج تجربة الحشد الشعبي واستثمارها في حفظ الامن في البلاد.

وقال العبادي خلال استقباله قيادات وعناصر من ابناء الحشد الشعبي، بحسب بيان تلقت “عين العراق نيوز”نسخة منه ان “تجربة الحشد الشعبي ودورها في هزيمة العدو يجب استثمارها وانضاجها من اجل استتباب الامن في البلد، باعتبارها العمود الفقري للقوات الامنية في الحرب مع داعش”.

وابدى استعداد الحكومة العراقية لتلبية متطلبات عناصر الحشد الشعبي لدورهم الكبير وصمودهم في الانتصارات المتحققة،  مشيرا الى ان “النصر سيكون قريبا بأذن الله على هذه العصابات الاجرامية اذ ما تضافرت جهود الجميع في محاربة هذه التنظيمات الارهابية”.

وبارك العبادي الانتصارات التي تحققت على المجاميع الارهابية خلال الايام الماضية والدور الكبير لعناصر الحشد الشعبي في كسب المعركة.

واستقبل رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي عددا من قيادات وعناصر الحشد الشعبي التي تقاتل عناصر التنظيمات الارهابية، واستمع خلال اللقاء الى شرح مفصل لتحركات واحتياجات الحشد الشعبي وعملية التنسيق بينهم وبين القوات الامنية لدحر عصابات داعش الارهابية.

 

اترك ردا