1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي يحضر الندوة التي اقامتها رابطة تنمية الشباب الاعلامية

نظم المركز العراقي للتنمية الاعلامية بالتعاون مع رابطة تنمية الشباب الاعلامية ندوة تحت عنوان ( دور الاعلامي بايصال المعلومة الصادقة في الحرب ضد داعش ) وبحضور رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي ومدير عام دائرة الدراسات وتطوير الملاكات الشبابية في وزارة الشباب والرياضة الدكتور عدنان السراج اضافة الى عدد كبير من الاعلاميين والاكاديمين.
وجرى خلال الندوة التطرق الى اهمية تفعيل دور الاعلام في الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي وسبل الارتقاء به ليكون اداة فعالة وسلاح حيوي لمواجهة التنظميات الارهابية المجرمة،
وخلق حالة من الوعي لدى المواطنين، حيث بين الاستاذ نائل العبيدي رئيس رابطة تنمية الشباب: ان الحرب على داعش اعلامية في الجانب الاول وعسكرية في الجانب الثاني مما يتطلب تظافر كل الجهود الاعلامية من اجل تحقيق النصر المؤزر.
من جانبه اكد الاستاذ وسام الدراجي على اهمية الاعلام في المعركة بوصفه الاداة التي تنقل اخر التطورات الميدانية بكل مصداقية وشفافية الى المواطنين وشد ازر المجاهدين ودوره في تلاحم الشعب مع القوات الامنية والجيش.
وفي ختام الندوة، تم التأكيد من قبل جميع الحاضرين على ضرورة التكاتف ولم الشمل والتعاون وتنسيق الجهود للمؤسسات الاعلامية كافة من اجل تفويت الفرصة على كل من يحاول النيل من العراق وشعبه وارضه الطاهرة.

 

اترك ردا