1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

دعما للقوات الامنية والجيش العراقي والحشد الشعبي.. رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي يشارك في الوقفة التضامنية وحملة التبرع بالدم التي اقامتها نقابة الصحفيين العراقيين

شارك رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي في الوقفة التضامنية وحملة التبرع التي اقامتها نقابة الصحفيين تحت شعار (لتتظافر جهودنا لمساندة قواتنا الامنية والحشد الشعبي وهم يقاتلون عصابات داعش الارهابية) بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الاستاذ بهاء الاعرجي ونقيب الصحفيين الاستاذ مؤيد اللامي واعضاء النقابة وعدد كبير من الوسائل الاعلامية والقنوات الفضائية.
واكد الاستاذ مؤيد اللامي: ان هذه الوقفة التي تقيمها النقابة تقديرا للتضحيات الكبيرة التي تقدمها القوات الامنية والحشد الشعبي التي تطهر الارض من جرذان داعش الارهابية، من جانبه اكد الاستاذ وسام الدراجي: اننا نسعى الى دعم واسناد القوات الامنية والحشد الشعبي.
بكل الصور الممكنة، وان المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تؤكد موقفها الداعم والمؤيد لابطال الحشد الشعبي من خلال مشاركتها في هذه الوقفة التضامنية.
بعدها تم تنظيم حملة للتبرع بالدم شارك فيها جميع الحاضرين دعما للمجهود الحربي ومساندة لاخوانهم في القوات  الامنية والحشد الشعبي، وجزءا من رد الدين الذي برقبتهم لهؤلاء الابطال.
لقد كانت هذه الاحتفالية والحملة التي نظمت عرسا وطنيا على حدائق نقابة الصحفيين، ليثبتوا مدى تلاحم الصحفيين والاعلاميين مع اخوانهم المجاهدين في ساحات القتال، فهم حالة واحدة من اجل الدفاع عن العراق ومقدساته وارضه وسمائه.

اترك ردا