4 - المؤسسات والوزارات عام

كتلة الاحرار تمنح درع الابداع الى رئيس فرع نقابة الصحفيين في كربلاء

منحت كتلة الاحرار في محافظة كربلاء المقدسة درع الابداع الى فرع نقابة الصحفيين بالمحافظة لما ساهمت به الاسرة الصحفية في نقل الوقائع في المحافظة الى شتى بقاع العالم لاسيما الزيارات المليونية التي تشهدها كربلاء سنوياً.

وذكرت مصادر اعلامية : ان كتلة الاحرار في كربلاء المقدسة والمتمثلة بمديرها حسين شدهان منحت درع الابداع والتميز الى رئيس فرع نقابة الصحفيين في المحافظة نعمة عبدالكريم الخفاجي ومجموعة من اعلاميي المحافظة لما بذلته الاسرة الصحفية في المحافظة من تغطية لجميع الفعاليات التي تشهدها كربلاء لاسيما الزيارات المليونية التي تشهدها سنوياً.

وقال شدهان خلال التكريم:” ان صحفيي المحافظة ساهموا مساهمة فاعلة في نقل كافة فعاليات المحافظة ومهما منحنا او ساندنا سنبقى مقصرين تجاه عدساتهم واقلامهم التي نقلة الحقيقة على الدوام الى كل بقاع العالم لاسيما الثورة الحسينية وكافة الزيارات المليونية التي تغص بها كربلاء باكثر من مناسبة سنوياً.

واشار رئيس فرع النقابة في محافظة كربلاء نعمة عبدالكريم الخفاجي الى الدور المميز الذي لعبته كتلة الاحرار في دعم الاسرة الصحفية والكلمة الحقة التي يعد بلدنا اليوم بامس الحاجة اليها، مشيراً الى ان الصحفي الكربلائي يستمد ذلك الاصرار والعزيمة في العمل ونقل الحقيقة من ثورة الامام الحسين عليه السلام وتلك الدروس التي عبرت عنها تلك الثورة.

اترك ردا