3 - الصفحة الثقافية عام

دائرة الفنون الموسيقية في وزارة الثقافة تقيم مهرجانا للانشودة الوطنية لدعم القوات المسلحة والحشد الشعبي

اكد مدير دائرة الفنون الموسيقية حسن الشكرجي الى المضي في تكملة المسيرة مع اخواننا في الجيش العراقي والحشد الشعبي في ساحات القتال الذين استجابوا لنداء الوطن والمرجعية .

وقال الشكرجي أن المهرجان الذي نقدمة لا يساوي قطرة دم واحدة راقت على ارض الوطن

جاء ذلك خلال المهرجان الذي اقامته دائرة الفنون الموسيقية تحت عنوان (لبيك يا عراق) للانشودة الوطنية والذي ياتي لتعزيز الوحدة الوطنية والوقوف صفاً واحداً مع قواتنا المسلحة والحشد الشعبي .

 ووجه الشكرجي شكره وامتنانه للمقاتلين والمجاهدين في ساحات القتال ولكل عراقي شريف يقاتل من موقعه فالمدرس من خلال التعئبة وبث ثقافة الى طلابه والموظف من خلال عمله والفنان في فنه وايضاً كل شرائح المجتمع الاخرى , داعياًفي الوقت ذاته الى ضرورة اخذ بعض القنوات الفضائية موقفاً واضحاً اتجاه داعش الذين عبثوا في الارض فساداً وهم يقتلون ويذبحون ويدمرون ارض الحضارة تحت راية مزيفة كتب عليها اسم الجلاله ويدعون بأنهم دولة اسلامية وهم بعيدون عن الاسلام .

في ختام حديثه اشاد الشكرجي بالانجازات الجميلة التي يقدمها الفنانون الذين هم بطبيعة حالهم لا يفرقون بين فئات المجتمع الواحد وينظرون الى الانسان انساناً بما قدمت يداه وما اخرت, لذلك نشاهد ان الفنانين العراقيين هبوا هبة واحدة عندما قاموا بتقديم مهرجان لبيك يا عراق .

 

اترك ردا