1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

خلال لقاءه القيادي في حزب الدعوة الاستاذ كمال الساعدي.. رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي يبارك الانتصارات الكبرى التي حققها ابطال الحشد الشعبي

حرصت المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ومنذ انطلاقتها الاولى على ان تكون داعمة ومساندة لتطلعات وامال المواطنين ومؤيدة لتحركات الحكومة والجيش العراقي من اجل الحفاظ على المكتسبات التي حصل عليها بفضل تضحيات الشعب العراقي بدماءه الطاهرة.

وفي هذا السياق، التقى الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية بالقيادي في حزب الدعوة والسياسي المحنك الاستاذ كمال الساعدي، وجرى هناك حديث مهم وواضح عن دور واهمية الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية بمختلف انواعها.

واكد الاستاذ كمال الساعدي: ان الحشد الشعبي اسهم بشكل كبير في انقاذ العراق من الانهيار والضياع، بعد فتوى المرجعية  الدينية التأريخية، حيث حققوا الكثير من الانتصارات البطولية التي ارعبت الدواعش واخذوا يحسبون الف حساب لهم.

من جانبه اكد الاستاذ وسام الدراجي: ان الحشد الشعبي هي من انجح التجارب التي خاضها الشعب العراقي طوال تأريخه، وتدل على مدى التلاحم والتماسك مع القيادة الدينية، وقد طرزت هذه العلاقة بانهار من الدم في سبيل العقيدة والمذهب.

اترك ردا