1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تعقد اجتماعا لمناقشة اخر التطورات الجارية في البلد

لكي تثبت انها جزء من تراب العراق ومقدساته، وان دورها الاعلامي يحتم عليها ان تنهض بمسؤولياتها للتصدي بكل جرأة وحزم لما يدور في الساحة من تحديات وتطورات مهمة ، كان للمؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية وقفتها وصوتها الواضح من خلال اتخاذها لعدد من القرارات والتوصيات خلال الاجتماع الذي عقدته برئاسة الاستاذ وسام الدراجي وعدد من اعضاء المؤسسة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة وضع خطط جديدة للمؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تنسجم مع واقع ومتطلبات المجتمع العراقي، وتتماشى مع اخر التطورات الجارية في البلد، حيث اكد رئيس المؤسسة الاستاذ الدراجي: ان الفترة القادمة سوف تكون حافلة بالكثير من الخطط والبرامج الهادفة لدعم المجتمع وتبني قضاياه المصيرية والمناداة بحقوقه والمطالبه بها في كل المحافل والمؤتمرات والاجتماعات.

من جانبه بين الاستاذ محمد الفتلاوي عضو المؤسسة: اننا حريصون على متابعة قضايا النازحين والاهتمام بمعاناتهم الانسانية وسبل توفير الدعم والمساعدات لهم، لانهم مغلوب على امرهم، فيجب ان تكون هناك وقفة مشرفة معهم.

اما الاستاذ علي اللامي عضو المؤسسة، فقد اوضح: ان البلد الان يشهد انتصارات كبرى يحققها ابطال الحشد الشعبي وفصائل  المقاومة الاسلامية والقوات الامنية والجيش العراقي في العديد من مناطق البلاد وخصوصا محافظتي الانبار وصلاح الدين، مما يتطلب تكاتف الجهود ودعم هؤلاء المجاهدين اعلاميا ومعنويا، لكي تتعزز حالة النصر والشجاعة بينهم.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على جملة من التوصيات والمقررات التي سيتم العمل بها خلال الايام القادمة، والتي تشمل العديد من الاحتفاليات والمهرجانات والمؤتمرات والندوات في مختلف المواضيع والمجالات، اضافة الى ورش العمل والدورات التدريبية بالتعاون مع عدد من المؤسسات والمنظمات.

اترك ردا