1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تحضر احتفالية اسبوع المرور السنوي

بمناسبة اسبوع المرور السنوي، اقامت منظمة (هنا الشباب) حفلا كبيرا بهذه المناسبة في قاعة نادي العلوية بحضور مدير المرور العام اللواء عامر العزاوي وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية اضافة الى الحضور الفاعل للمؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ممثلة برئيسها الاستاذ وسام الدراجي.

وجرى خلال الحفل الذي رعته شركة (كورك تليكوم) اقامة العديد من الفعاليات والقاء الكلمات بهذه المناسبة المهمة، حيث القت رئيسة منظمة (هنا الشباب) الست هناء الشمري كلمة بهذه المناسبة، اثنت فيه على الدور الفاعل والمؤثر لرجال المرور في تنظيم السير وانسيابية مرور المركبات وما يتحملونه من عناء كبير في ظل الاجواء القاسية التي يشهدها البلد.

وقد اشاد الاستاذ وسام الدراجي بهذا الحفل ومنظميه مؤكدا: ان الاحتفال اليوم كان رائعا وجميل ويليق بسمعة رجال المرور الاوفياء، مهنئا الست هناء الشمري على تنظيم مثل هكذا احتفالات وطنية تصب في خدمة الدولة والمواطنين.

الجدير بالذكر ان هناك الكثير من الشخصيات المهمة التي حضرت الاحتفالية ومنهم العميد سعد معن الناطق الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد وعدد كبير من ضباط المرور اضافة الى الوسائل الاعلامية والقنوات الفضائية.

11117660_664766077001208_1696543438_n

 

اترك ردا