9 - صفحة الحوارات عام

الاستاذ ماهر الموسوي لـ(وكالة دعم الدولة): ستبقى راية الحسين (ع) مصدر طاقة لكل عشاق الحرية

اكد الاستاذ ماهر الموسوي: ان الامام الحسين هو تجسيد وتطبيق وسلوك عملي يومي، فالامام الحسين هو المجد والانسان والشرف والعطاء استشهد من اجل الحرية والوقوف بوجه الحكام الفاسدين والطغاة الذين استولوا على السلطة.
واوضح الموسوي خلال تصريح لـ(وكالة دعم الدولة): ان الدم الذي أريق لا يمكن أن ينتهي إلا بانتصار الحق كله على الباطل كله وستبقى راية الحسين مصدر طاقة لكل عشاق الحرية في فضح الطواغيت والشياطين …
مشددا على ضرورة استخلاص العبر من الحسين (عليه السلام) ونتعلم من هذة الذكرى ونطبقها في حياتنا العملية اليومية وان يؤثر ذلك في حياتنا العملية واليومية و على سلوكنا وافعالنا وتصرفاتنا …! ونقول حبا بالحسين سنكون اناسا مستقيمين متواضعين في افعالنا وتمتلئ حياتنا خيرا وطاعة واخلاص لله واحترام الاخرين والامتناع عن المعاصي والشبهات والمحرمات وكل ما من شأنه ان يؤثر علينا كمحبين لاهل البيت عليهم السلام .. ونزيح عن ارواحنا الزيف والصدأ ونحرر ارواحنا بفيض وسمو وعطاء الحسين وبدمائه الزاكية التي زلزلت عروش الظالمين وهدَّمت طغيانهم .. فسلام اللّه عليك يا أباعبداللّه و على أولادك و إخوتك و على أصحابك المستشهدين معك و على أنصارك من بعدك الذين يحيون ذكرك و يقيمون مآتمك .

اترك ردا