2 - الصفحة السياسية عام

العبادي: سننتصر في الأنبار ونحررها من داعش كما انتصرنا في تكريت

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، أن القوات العراقية وابناء الحشد الشعبي سينتصرون في محافظة الانبار ويحررونها من الدواعش كما فعلوا في مدينة تكريت، مبيناً أن تلك القوات لن نتوقف وستحارب الارهاب اينما تتواجد في البلاد.

وقال مكتب رئيس الوزراء ، إن “العبادي زار، اليوم، قاعدة الحبانية في محافظة الانبار، للاطلاع على الاستعدادات لتحرير المحافظة بالكامل من دنس عصابات داعش الارهابية، والتقى بالمسؤولين في المحافظة والقيادات الامنية حيث تم تقديم موجزا عن الاوضاع الامنية وعن القطعات العسكرية ومشاركة ابناء المحافظة لتحرير مناطقهم”.

واضاف أن “العبادي حيا في كلمة القاها لتجمع كبير من مقاتلي اهل الانبار والقوات الامنية وابطال الحشد في قتالهم لتنظيم داعش الارهابي الذي انكسر امام ابطالنا في تكريت وبقية المناطق”، مبينا ان “وقفتنا ومعركتنا القادمة ستكون هنا من ارض الانبار لتحريرها بالكامل وسننتصر في الانبار ونحررها من داعش كما انتصرنا في تكريت”.

ونقل البيان عن العبادي قوله “اننا لن نتوقف وسنحارب اينما تتواجد العصابات الارهابية في العراق وسنحرر كل ارضنا منهم اذ ان هؤلاء يشكلون خطرا ليس على العراق انما المنطقة والعالم”.

وتابع البيان أن “العبادي اشار الى ان بعض الجهات الاعلامية حاولت كسر الانتصارات التي تحققت على الدواعش نتيجة بعض الافعال ولكننا سنستمر بمعاركنا وانتصاراتنا وسنحرر كامل الانبار بهمتكم وسواعدكم يامن دافعتم عن مناطق الانبار في عامرية الفلوجة وحديثة والبغدادي والرمادي وبقية المناطق وصمدتم وابقيت مناطقكم عصية على هؤلاء”.

ووصل رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الاربعاء 8 نيسان 2015، الى قاعدة الحبانية شرقي مدينة الرمادي للاطلاع على سير عمليات تحرير المحافظة.

اترك ردا