8 - رياضة عام

اللجنة الاولمبية تعد أداء الحكم الدولي العراقي في نهائي خليجي22 “مفخرة للرياضة العراقية”

عد رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي، اليوم الأحد، أداء الحكم الدولي مهند قاسم في قيادة مباراة نهائي خليجي 22 “مفخرة للرياضة العراقية”، مبينا إن الحكم العراقي يعد من ابرز “القضاة في المحيط العربي”.

وقال حمودي، خلال لقائه مع الحكم الدولي مهند قاسم في مقر اللجنة الاولمبية، إن “حسن الانضباط والسلوك العاليين هما أبرز ما يميز الحكم داخل المستطيل الأخضر، وهذا ما شاهدناه منك أثناء توليك الإشراف على نهائي كأس الخليج بين أصحاب الضيافة وقطر”.

وأضاف حمودي، إن “أداءك كان مفخرة للرياضة العراقية، وأنت تتولى قيادة المباراة بتلك الطريقة التي نالت إعجاب واستحسان جميع من حضر وتابعها، وبالتالي هذا انجاز رفعت من خلاله رؤوسنا عالية لأنك كنت على قدر المهمة والمسؤولية التي أوكلت إليك”.

وأوضح حمودي، إن “ما قدمته من أداء كبير سيكون حافزا لزملائك ليحذوا مثلك، لان الحكم العراقي يعد من ابرز القضاة في محيطنا العربي، والدليل ما ظهرت به من صورة مشرفة أثلجت بها صدورنا وصدور الشارع العراقي في نهائي خليج 22”.

وطالب حمودي، “جميع الحكام بزيادة الاستعداد ومنها إتقان اللغة الأجنبية التي تسهم في قيادة المباريات الخارجية بشكل سليم ليكون الحكم العراقي في أفضل صورة تعكس التاريخ والإرث المميز للقضاة أثناء المباريات الكبيرة”.

من جانبه، عبر الحكم الدولي مهند قاسم عن سعادته بالحفاوة وحسن الاستقبال من قبل رئيس اللجنة الاولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي، مبينا ان “تلك الحفاوة ستكون حافزا قويا للسير بخطوات رصينة لرفع شأن الحكم العراقي أينما حل في الاستحقاقات الخارجية”.

وكان الحكم الدولي مهند قاسم قد قاد المباراة النهائية لكاس الخليج في دورتها الـ”22″ في العاصمة السعودية الرياض، بين المنتخب القطري والسعودي ، والتي انتهت بتغلب المنتخب القطري على نظيره السعودي بهدفيين لهدف.

اترك ردا