4 - المؤسسات والوزارات عام

الجيش يقصف تجمع القناصين في البو حياة غربي الرمادي

بدأت قوات الجيش العراقي قصفا مكثفا بالراجمات على مواقع تجمع قناصي عصابات داعش الارهابية في ناحية البو حياة غربي الرمادي بعد ان فرضت صباح اليوم طوقا امنيا حول محيط المنطقة.

وقال الملازم سعود حرب المتحدث باسم فوج طوارئ البغدادي من ارض المعركة إن “قوات الجيش التابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية بدأت قصفا مكثفا لمدرسة تضم عددا من قناصي عصابات داعش الارهابية في منطقة البو حياة”، مشيرا الى ان “القصف متواصل لحين استنزاف جميع قوة الارهابيين”.

وأعلن مسؤول مقاتلي عشيرة الجغايفة في قرية البو حياة الشيخ خضر الجغيفي صباح اليوم، الاحد، إن قوات من الجيش العراقي تابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية ومقاتلي عشيرتي الجغايفة والعبيد طوقوا آخر معقل لعصابات داعش الارهابية في ناحية البو حياة غربي الرمادي من اربع جهات.

وأضاف ان “مروحيتين من طيران الجيش العراقي وصلتا قبل قليل وانضمتا إلى القوات المشاركة في المعركة”، مبينا أن “قوات الجيش اخرت تقدمها باتجاه المنطقة بسبب زرع عشرات العبوات الناسفة كمصائد للقوات الأمنية”.

وعقد اول يوم امس اجتماعا موسعا بين قيادة عمليات الجزيرة والبادية وعشائر قضاء حديثة والمناطق التابعة لها لبحث خطة تحرير منطقة البو حياة من تواجد عصابات داعش الارهابية.

اترك ردا