8 - رياضة عام

الاتحاد الآسيوي يعزي باستشهاد لاعب الاولمبي العراقي مهدي عبد الزهرة

أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن عميق مشاعر التعزية باستشهاد  لاعب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم مهدي عبد الزهرة.

وقال سلمان في الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي، إن “وفاة اللاعب تعتبر خسارة كبيرة لكرة القدم الآسيوية ولكل أسرة كرة القدم في العراق”.

وأضاف أنه “باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية، أتقدم بالتعزية القلبية إلى أسرة اللاعب وأصدقائه وكل محبيه، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته”.

يشار إلى أن مهدي عبد الزهرة كان من اللاعبين الذين تم تسجيلهم بشكل أولي من أجل المشاركة مع منتخب العراق في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2016، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2116 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عاما مثل العراق في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2012 وبطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما 2014.

وقد استشهد اللاعب يوم الثلاثاء الماضي بانفجار وقع في الحبيبية شرق بغداد، حيث أسفر الانفجار عن استشهاد 12 شخص بحسب تقارير إعلامية.

وكان لاعبو منتخب العراق الاولمبي قد ارتدوا إشارات سوداء خلال المباراة أمام لبنان امس في تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة لاولمبياد البرازيل 2016، والتي فاز بها العراق 4-1  على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عمان، حدادا على وفاة زميلهم.

اترك ردا