4 - المؤسسات والوزارات عام

اقامة الدورة التطويرية الاولى للعاملين في النشاطات الطلابية الفنية

 

تحت شعار (بالفن نرتقي ) اقام قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدورة التطويرية الاولى للعاملين بالنشاطات الطلابية الفنية في الجامعات العراقية وفي رحاب الجامعة التقنية الوسطى – كلية الفنون التطبيقية.

وذكرت مصادر اعلامية ان الهدف من هذه الدورة تطوير العاملين بالنشاطات الطلابية الفنية من خلال الاطلاع على تجارب الفنانين والعاملين في النشاطات الطلابية والتعريف بالاتجاهات الحديثة للعمل الفني وتوضيح اهمية وسبل الارتقاء بعمل النشاطات الطلابية .

هذا  و حاضر في الدورة مجموعة من الاساتذة الاكاديميين والفنانين من كليات الفنون الجميلة في العراق ، منهم د.فاضل خليل ود. شذى سالم ، ود. خالد احمد ، ود.محمد صبيح ، ود.ياسين الكعبي ، والاساتذة كاظم ابو مدين وغيث صالح ومن جامعة ديالى الدكتور ابراهيم نعمة والدكتور نمير قاسم والمدرس عماد الجيال ،فضلا عن الدكتور عباس كويش عميد كلية الفنون التطبيقية الراعية لهذه الدورة .

علما ان الدورة قد اشرفت عليها لجنة فنية عليا تتكون من مجموعة من الاساتذة المختصين في مجالات الفنون يمثلون عدة جامعات عراقية وبرئاسة الدكتور صالح الفهداوي .

اترك ردا