1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تحضر الجلسة الثقافية في ديوان امارة قبائل زبيد

اقيمت في ديوان امارة قبائل زبيد جلسة ثقافية عامة بحضور وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ممثلة برئيسها الاستاذ وسام الدراجي وعدد من اعضاء المؤسسة اضافة الى جمع من رواد المجالس الثقافية البغدادية وشخصيات اجتماعية وعشائرية ودينية واعلامية ومواطنين.
وجرى خلال اللقاء مناقشة وتحليل السياسة الاميركية في العراق قبل التغيير وبعدها، واسباب تبدل السياسة وعدم الوفاء بوعودها التي قطعتها للبلد، والمآسي التي حصلت والفتن الكبيرة
التي جرت الى ويلات واقتتال ودماء كثيرة سالت على ارض الوطن، وتم طرح الكثير من الاراء حول هذا الموضوع من قبل السادة الحضور.
من جانبه بين الشيخ فيصل العبد الله امير زبيد، الذي كان له دور كبير في رعاية هذه الجلسة والاهتمام بها والتنسيق لها، ان هذه الجلسات تناقش اهم الامور المتعلقة بواقع البلد والتغييرات التي حصلت فيه، واخذ العبرة والدروس من الماضي من اجل عدم الوقوع في الخطأ مرة اخرى، مؤكدا: ان مثل هذه الجلسات ستبقى مستمرة ومتواصلة بالتنسيق مع كافة الشخصيات والجهات المهتمة بالواقع العراقي ومستقبل المواطنين.
اما الاستاذ وسام الدراجي، فقد اكد اهمية عقد مثل هذه الجلسات والندوات التي تساهم في قراءة الاحداث التي يمر بها البلد برؤية جديدة واستنباط الحلول لها.
وفي ختام الجلسة اتفق الحاضرون على جملة من الامور واهمها البحث عن حلول لانقاذ البلد من الازمة التي تمر به، وضرورة التعاون والتكاتف ما بين الجميع لتجاوز وعبور الازمة.

اترك ردا