1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية يناقش دعم الحشد الشعبي والنازحين مع الدكتور وعد الحسيني

في اطار تنسيق الجهود والتعاون المشترك من اجل خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم، ودعم القوات الامنية والجيش العراقي، كان لوفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية برئاسة الاستاذ وسام الدراجي لقاءا مع الدكتور وعد الحسيني سفير السلام في جمهورية العراق.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من الملفات والمواضيع المهمة التي تتناول واقع البلد والتحديات التي تواجهه، ومن ابرزها ملف النازحين من ابناء الانبار، وسبل مساعدتهم وتوفير الخدمات والاحتياجات الضرورية في حياتهم اليومية، حيث اكد الاستاذ الدراجي: ان المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ساهمت وما تزال تساهم في الكثير من الحملات والتبرعات الخاصة بمساعدة اخواننا نازحي الانبار وقامت برعاية الكثير من هذه العوائل بالتنسيق مع الكثير من المنظمات الانسانية والدوائر الحكومية.

من جانبه اكد الدكتور وعد الحسيني سفير السلام في جمهورية العراق: ان الواجب الانساني والشرعي يفرض علينا مساعدة ابناء بلدنا وبذل اقصى الجهود لتخفيف معاناتهم، كونهم يعيشون في ظروف معيشية قاسية وصعبة، مبديا استعداده للتنسيق والتعاون مع المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية في هذا الجانب.

كما تم مناقشة العديد من الامور التي من شأنها النهوض بواقع عمل منظمات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية وضرورة توفير الدعم لها من كافة الجوانب من اجل اقامة الانشطة والفعاليات المتنوعة التي تصب في مصلحة العراق وشعبه.

اما الاستاذ علي يعقوب عضو المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية، فقد شدد على اهمية دعم ومساندة الحشد الشعبي والقوات الامنية والجيش العراقي وهم يواجهون اخطر هجمة ارهابية شرسة تمر بها البلاد، ويضحون بارواحهم وانفسهم من اجل الدفاع عن البلد، مبينا ضرورة استثمار كل الطاقات والجهود لتعزيز الموقف الوطني في هذا المجال، ومواجهة الحملات المشبوهة التي تريد النيل من الحشد الشعبي والانتصارات التي حققها.

وفي ختام اللقاء، تم التوصل الى عدد من القرارات والخطط المستقبلية للتعاون المتبادل بما يخدم الهدف النبيل الذي يسعى الجميع لتحقيقه.

اترك ردا