4 - المؤسسات والوزارات عام

نقابة الصحفيين العراقيين تمنح المراسلين والمصوريين الحربيين صفة العضوية الكاملة

قررت نقابة الصحفيين العراقيين، منح شهداء الواجب من المرسلين والمصورين الحربيين العضوية الكاملة / عضو عامل/ و المتمرنين من المراسلين العضوية الكاملة ايضاً.

وذكرت النقابة في بيانها اليوم\” ان مجلس نقابة الصحفيين قرر ايضاً منح المشاركين والأخرين من شهداء الواجب من المراسلين الحربيين من غير المنتمين للنقابة العضوية المتمرنة/ عضو متمرن/\”. وعدت، هذا التكريم تقديرا للجهود المتميزة التي بذلها المراسلون والمصورون العاملون في وسائل الإعلام في جبهات القتال وما قدموه من تضحيات وجهد ومثابرة في مؤازرة القوات الأمنية وأبناء الحشد الشعبي والعشائر في المعارك ضد عصابات داعش الأجرامية\”.

ودعت نقابت الصحفيين العراقيين المراسلين والمصورين المكرمين الى مراجعتها لغرض انجاز اجراءات عضويتهم ومنحهم هوية النقابة.

ونقلت النقابة عن نقيبها مؤيد اللآمي قوله في كلمة له على قرار التكريم\” أنهم يستحقون كل التقدير لشجاعتهم وبطولتهم وهم عنوان كبير لنا\”.

وكانت نقابة الصحفيين العراقيين قد كرمت في السابع والعشرين من كانون الأول الماضي، المجموعة الأولى من المراسلين والمصورين الحربيين الذين قاموا بتغطية الأحداث ونقلوا انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر في المعارك ضد عناصر داعش الاجرامية فضلاً عن تكريم في السابع والعشرين من الشهر الماضي المجموعة الثانية من المراسلين والمصورين الحربيين العاملين في القنوات الفضائية الذين شاركوا في تغطية الاحداث العسكرية في احتفالية العيد الوطني للصحافة العراقية

اترك ردا