8 - رياضة عام

منتخب شباب العراق بالاثقال يغادر الى بولندا للمشاركة في بطولة العالم

غادر وفد منتخب شباب العراق برفع الاثقال، الاربعاء، الى العاصمة البولندية وارشو للمشاركة في بطولة العالم للشباب وبثلاثة رباعين.

وقال امين سر الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال مصطفي صالح مهدي، إن “المنتخب الوطني حصل على تأشيرة الدخول الى بولندا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام هناك للفترة من السادس من الشهر الحالي ولغاية الخامس عشر منه وكان في توديعه بمطار بغداد الدولي المدير التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية جزائر السهلاني”.

واضاف ان “الرباع سجاد عباس سيدخل المنافسات الرسمية يوم الاحد المقبل، على ان يدخل كرار محمد جواد المنافسات يوم الثلاثاء، وحسب المجاميع التي تم نشرها في موقع الاتحاد الدولي ومجموعة الرباع سجاد ياسين وصلت الى 270 كغم”.

واوضح مهدي انه “من المرجح ان ينافس الرباع سجاد ياسينعلى المركز الثالث، فيما وصلت مجموعة كرار محمد جواد الى 330 كغم وسينافس وبقوة على المركز الثاني، فيما تتنافس الرباعة هدى سالم على المركز السادس، وهذا يعني بانها من بين العشرة الاوائل وهي اول امرأة من العراق تتنافس على هذا المركز”.

وتابع امين سر الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال “انا ورئيس الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال محمد كاظم مزعل سنشارك في اجتماع الاتحاد الدولي الذي سيقام يوم غد الجمعة، وستشهد الاجتماعات الاطلاع على تقارير اللجان الفنية والطبية والبحوث الى جانب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بتحديد بطولات العام المقبل”.

اترك ردا