8 - رياضة عام

منتخبنا الوطني يخوض مرانه الأول في الشعب إستعدادا لخليجي الرياض

اجرى منتخبنا الوطني بكرة القدم اول وحداته التدريبية عصر امس الاربعاء في ملعب الشعب الدولي بقيادة المدرب حكيم شاكر ومساعديه صفاء عدنان وكريم سلمان، وتعذر حضور مدرب حراس المرمى عبدالكريم ناعم لظروف خاصة، ومن المؤمل ان يكون حاضرا في الوحدة التدريبية الثانية اليوم الخميس.
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس: ان الوحدة التدريبية الاولى للفريق شهدت مشاركة 19 لاعبا ومن المؤمل ان يكون العدد اكبر في المران التالي.
واضاف: حضر تدريبات المنتخب كل من اللاعبين (جلال حسن وعلي ياسين وحسين علي واحد ومهدي كريم وهمام طارق ومصطفى ناظم وسعد ناطق وسامح سعيد وسلام شاكر وعلي بهجت وبشار رسن وامجد كلف ومروان حسين وسيف سلمان ووليد سالم ومهدي كامل وحمادي احمد).
واشار الى انه سيلتحق بقية اللاعبين المغتربين والمحترفين مباشرة الى العاصمة السعودية الرياض لالتزامهم مع فرقهم وعدم تفريغهم لاسباب عدة. وزاد: من المؤمل ان يغادر المنتخب الى البحرين في الايام القليلة المقبلة وتامين مباراتين على اقل تقدير للوقوف على جاهزية المنتخب قبيل الدخول في منافسات بطولة الخليج العربي 22.
وشهدت الوحدة التدريبية زيارة النائب الاول للاتحاد المركزي لكرة القدم شرار حيدر وعضو الاتحاد كامل زغير. يذكر ان منافسات بطولة الخليج العربي ستنطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري بمدينة الرياض، واوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية الى جانب كل من (الامارات والكويت وعمان). وسيخوض منتخبنا مباراته الاولى في الرابع عشر من الشهر الجاري امام الكويت، ويلاعب عمان في السابع عشر منه، ويختتم مبارياته في العشرين من الشهر ذاته بمواجهة منتخب الامارات.

اترك ردا