1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

مدير اعلام العتبة العباسية المقدسة يستقبل وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ويناقش معه التعاون المشترك

تمثل العتبات والمراقد المقدسة اهمية كبرى لدى العراقيين، وتحظى باهتمام واسع من قبل المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ممثلة برئيسها الاستاذ وسام الدراجي، الذي يحرص دوما على زيارة العتبات واللقاء بمسؤوليها بين الحين والاخر.

وقد كانت جولة المؤسسة هذه المرة في العتبة العباسية المطهرة، والتي استقبلها مدير اعلام العتبة الدكتور علي حسين الخباز ورحب بهم باخلاقه العربية الاصيلة.

بعدها تم مناقشة اخر مستجدات وتطورات الاوضاع العامة في البلاد، واخبار الانتصارات الكبرى التي يحققها ابطال الحشد الشعبي المقدس والقوات الامنية والجيش العراقي على قوى الكفر والارهاب.

حيث اكد الخباز خلال اللقاء: ان العتبة العباسية المقدسة كانت ولا زالت داعمة للحشد الشعبي المقدس ومتواصلة مع جبهات القتال بكل ما يحتاجونه من تجهيزات وحملات مساعدات وغيرها، اضافة الى انها تمتلك متطوعين لقتال الدواعش.

من جانبه، بين الدراجي: ان المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تتشرف بمد جسور التعاون والتنسيق مع العتبة في كافة الانشطة الثقافية والاعلامية، ودعم الحشد الشعبي وتقديم المساعدات لعوائل شهداء الحشد

الشعبي والايتام.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على وضع خطة عمل من اجل اعداد البرامج والنشاطات والاحتفالات الاجتماعية والثقافية واقامة المهرجانات الداعمة للحشد والقوات الامنية.

اترك ردا