8 - رياضة عام

عبطان يجتمع بالاولمبية واتحاد الكرة لمناقشة استضافة خليجي 24

استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بمكتبه، الاثنين، وفدي اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية برئاسة رعد حمودي ووفد اتحاد الكرة برئاسة عبد الخالق مسعود لمناقشة استضافة العراق لخليجي 24.

وقال المكتب الاعلامي لوزارة الشباب : إن” عبطان استعرض مع الوفدين جملة من قضايا الساعة التي تخص الشأن الرياضي والية التعاون المشترك بين المؤسسات الرياضية لتذلليل جميع العقابات”.وبحسب الرسالة فان الاجتماع ناقش عدة محاور، من بينها ملف استضافة العراق لبطولة خليجي 24 وما يتطلب العمل من تهيئة كادر متخصص يتولى العمل في الجوانب الفنية والادارية ينبثق من الوزارة واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة مع التنسيق المباشر مع الحكومة المحلية في البصرة المعنية ايضا باستضافة الحدث الخليجي”.

واستعرض رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود نتائج اجتماعه الاخير برؤساء الاتحادات الخليجية الذي اقيم مؤخرا وتم خلاله تسليم خطاب اعتذار العراق عن تنظيم بطولة خليجي 23 وتقديم طلب استضافة بطولة خليجي 24، الذين نال فيه العراق دعم ومساندة جميع الرؤساء والتاكيد على سعي الدول الخليجية في التواجد بهذه البطولة التي تضيفها البصرة مع الثقة المطلقة بامكانات العراق على انجاح البطولة”.

يذكر ان العراق كان قد تقدم الى اجتماع رؤساء اتحادات الخليج بالسعودية طلبا يعتذر فيه عن تنظيم خليجي 23 حيث اسندت المهمة للكويت.

اترك ردا