1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي يلتقي آية الله العظمى المرجع الديني الشيخ عبد الكريم الحائري (دام ظله)

ضمن سعي المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الى التواصل مع كافة شرائح المجتمع وبالخصوص الشرائح المؤثرة والتي لها دور مهم وفعال في توجيه انظار الناس وحثهم على سلوك الطرق السليمة في الحياة وتجنب السلوكيات المرفوضة وغير الاخلاقية.. التقى الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة الاعلامية بالمرجع الديني آية الله العظمى الشيخ عبد الكريم الحائري (دام ظله) في كربلاء المقدسة.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على اهم المواضيع التي تهم الشارع العراقي والوضع العام في البلد، حيث بين الشيخ الحائري: ان البلد يتعرض اليوم الى هجمة ارهابية شرسة من قبل الدواعش،
ولذلك يفترض على الجميع الدفاع عن العراق وشعبه من خلال الانضمام في صفوف الحشد الشعبي والذهاب الى ساحات القتال، مبينا: ان رجال الحشد الشعبي والقوات  الامنية والجيش العراقي اثبتوا انهم السور الامين والحصن المنيع للبلد والشعب، ولولاهم لضاع البلد وتمزق وحصل ما لا يحمد عقباه.

وشدد الشيخ عبد الكريم الحائري: ان التضحيات التي يقدمها ابطال الحشد الشعبي واخوانهم من القوات الامنية والجيش العراقي كبيرة وهي دين في رقبتنا، ولذلك فهم يستحقون منا كل الاحترام والحب والتقدير، داعيا الله العلي القدير ان يمن على المجاهدين بالنصر العاجل والمؤزر على الاعداء وان يشافي الجرحى ويرحم الشهداء ويسكنهم فسيح جناته.

من جانبه اكد رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي خلال اللقاء: ان العراق بلد الرجال الشجعان، وهؤلاء الخيرة التي ذهبت للتطوع وانضمت في صفوف الحشد الشعبي هم اشرف الرجال وانبلهم، وان المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تدعمهم وتساندهم وتؤيدهم بكل ما اوتيت من قوة وامكانيات.

اترك ردا