8 - رياضة عام

حكيم شاكر يبعد 5 لاعبين والوطني يغادر الى السعودية بطائرة خاصة

وصف النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة رئيس وفدنا لخليجي 22 في السعودية شرار حيدر اجواء معسكر البصرة بالممتازة. مشيدا بالاحتفاء الرسمي والجماهيري الكبير من مسؤولي وجماهير البصرة لوفد المنتخب، موضحا ان بعثة المنتخب كانت محط اهتمام جماهير المحافظة التي حضرت بشكل مكثف تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، فضلا على الاهتمام الاستثنائي من الاخوة في المحافظة ومجلس المحافظة ومديرية شباب ورياضة البصرة ورئيس واعضاء الاتحاد الفرعي لكرة القدم في المحافظة، مؤكدا ان الاجواء المثالية التي توفرت للمنتخب خلال هذه المدة القصيرة اسهمت في ارتفاع معنويات اللاعبين والملاك التدريبي بصورة كبيرة.

وتابع ان المنتخب كان يجب ان يعسكر قبل عشرة ايام من الان. لافتا الى امكانية ان يتخذ الاتحاد من البصرة مقرا دائما لتجمعاته ومعسكراته التدريبية المقبلة نظرا لتوفر جميع وسائل الراحة من جهة، واقتصادا بالنفقات من جهة اخرى.

من جانبه اكد المدير الاداري لمنتخبنا الوطني باسل كوركيس ان اللاعب كرار جاسم المحترف في الدوري الايراني انخرط بتدريبات الفريق التي جرت امس على ملعب المدينة الرياضية في البصرة. وزاد ان اربعة لاعبين محترفين من المتوقع وصولهم مساء اليوم الثلاثاء او فجر غد الى السعودية قادمين من البلدان التي يحترفون فيها وهم جستن ميرام واحمد ياسين وياسر قاسم وعلي وعدنان، فيما سيكون سفر المنتخب الى العاصمة السعودية الرياض اليوم حيث من المقرر سفر 19 لاعبا من بين 24 لاعبا يتدربون في معسكر البصرة قبل انضمام اللاعبين الاربعة ليكتمل عقد المنتخب بصورة كاملة قبل ملاقاة الكويت في اولى مبارياتنا يوم الجمعة المقبل.

وكان مدرب منتخبنا الوطني حكيم شاكر قد استدعى 34 لاعبا ابعد منهم حتى الان 5 لاعبين هم علي حسين من الميناء وبشار رسن بنيان من القوة الجوية وهلكور ملا محمد من اربيل والمحترفون علي عباس ومهند عبدالرحيم بسبب عدم موافقة انديتهم على مشاركتهم في البطولة، فيما ينتظر اليوم ابعاد خمسة لاعبين اخرين مع انتهاء معسكر البصرة.

اترك ردا