8 - رياضة عام

حكيم شاكر: أهدينا الفوز للكويت.. ولا تعليق على ركلة الجزاء

تقبل مدرب منتخب العراق لكرة القدم حكيم شاكر الخسارة أمام الكويت بهدف في الوقت القاتل، ضمن “خليجي 22″، معتبرا أنها “حال كرة القدم”.

وقال شاكر، “في الحقيقة، إنها حال كرة القدم، لقد فعلنا كل شيء وحاولنا التسجيل لكننا لم نوفق، وعندما لا تسجل عليك أن تتقبل الأهداف في مرماك”.

وأوضح شاكر، “نحن من أهدى الفوز لمنتخب الكويت، لكن علينا الآن أن نسعى مرة أخرى، وأن نجهز أنفسنا للمباراتين المقبلتين لأن الطريق لا يزال طويلا ولدينا أمل كبير بأن نحقق نتيجة جيدة في المباراة المقبلة”.

واعتبر مدرب العراق أن منتخب بلاده، “فعل كل شيء بانطلاقات من العمق والأطراف ولم يسجل، كما رد قائم الكويت كرة، ثم جاء الهدف في وقت صعب للتعويض”.

وتطرق شاكر إلى الكرة الأخيرة في الشوط الأول، التي لمس فيها المدافع حسين فاضل الكرة بيده قبل أن يبعدها من خط المرمى في الثواني الأخيرة بقوله “أترك مسألة ركلة الجزاء للمسؤولين عن التحكيم، لكن لو احتسبت الركلة لحسمت المباراة بطريقة مغايرة لما انتهت إليه”.

أما مدرب الكويت، البرازيلي جورفان فييرا، فقال “المباراة كانت صعبة ارتكبنا فيها الكثير من الأخطاء وأهدرنا العديد من الفرص، لكن الأهم كان الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.

اترك ردا