8 - رياضة عام

توقعات بان تكون الامارات الطرف الثاني في لقاء العراق الجمعة

توقع كرويون عراقيون ان يكون منتخب الامارات هو الطرف الثاني في مواجهة منتخب العراق في لقاء الجمعة على المركز الثالث من منافسات البطولة الاسيوية، فيما اشار احدهم الى ان منتخب الامارات هو من سيفوز بالمركز الثالث مستبعدا العراق من ذلك.

وقال هداف منتخب العراق سابقا يونس عبد علي، “لا اعتقد ان منتخب استراليا سيفرط بنتيجة مباراة اليوم امام المنتخب الاماراتي لابل انه لايريد ان يخسر البطولة القائمة على ارضه وبين جمهوره”.

واضاف ان “المنتخب الاسترالي تغير من الناحية الفنية ويلعب كرة حديثة رغم خسارته في واحدة من مباريات المجموعة الاولى الا انه فريق منظم وقادر على انهاء مباراة اليوم لصالحة مع ان المنتخب الاماراتي هو الاخر فريق منظم ويعتمد على مجموعة شابة ويمتلك خط هجوم ضارب الا ان فارق الامكانات سيمنح استراليا بطاقة المرور الى المباراة النهائية”.

وتابع أن “من ذلك اعتقد ان لقاء تحديد المركز الثالث سيكون عراقي اماراتي وهنا سيكون الفوز للفريق الذي تخدمه ظروف المباراة مع اني اجد في منتخب الامارات الامكانية لخطف المركز الثالث امام منتخب العراق حيث يمتلك مدرب الامارات البدلاء الافضل لصنع الحلول رغم تميز العراق في هذه البطولة بتصاعد الاداء مع وجود بعض الاخطاء التي كلفت الفريق الكثير خاصة بالنسبة لكرات الخصوم الثابتة وعدم التمركز الصحيح للمدافعين والتي احرجتنا مع ايران وكلفتنا الخسارة اما المنتخب الكوري الجنوبي”.

من جانبه اكد اللاعب الدولي السابق حيدر محمود ان “مباراة اليوم بين استراليا والامارات يبدو ان التفوق فيها يميل الى الاول ، لذا فان الطرف الثاني في لقاء تحديد المركز امام العراق سيكون منتخب الامارات في مباراة تقام لتحديد المركز الثالث ومن خلالها اتوقع ان تكون الغلبة لمنتخب العراق رغم ان المنتخب الاماراتي فريق منظم يقوده مدرب نجح في بطولات عدة”.

لاعب خط وسط منتخب العراق سابقا عصام حمد اوضح، ان “هناك مقومات عدة تؤكد ان منتخب استراليا هو من يحسم نتيجة مباراة اليوم منها سلاحي الارض والجمهور اضافة للتطور الحاصل في مستوى الفريق والذي اكدته مبارياته بالبطولة لذا من المرجح ان يكون منتخب الامارات هو المنتخب الذي سيواجه المنتخب العراقي في مباراة تحديد المركز الثالث وفي تلك المباراة يكون التوقع لمن يكسبها صعب لكن ماتمناه ان يقدم منتخب العراق اداء يؤكد تصاعد مستواه في البطولة الاسيوية”.

يذكر ان اليوم الثلاثاء سيشهد لقاء الامارات باستراليا والخاسر منه سيلتقي الجمعة المقبل منتخب العراق في مباراة تحديد المركز الثالث.

اترك ردا