1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

بحضور فعال للمؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية.. اختتام الدورة الاولى لمفاهيم السلام وحقوق الانسان برعاية الدكتور وعد الحسيني

اختتمت الدورة الاولى لمفاهيم حقوق الانسان التي نظمتها شبكة السلام وبرعاية كريمة من قبل معالي سفير السلام في جمهورية العراق الدكتور وعد الحسيني وبحضور فعال وبارز لرئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي.

وجرى خلال الدورة القاء العديد من المحاضرات التي تتعلق بنشر مفاهيم الحب والسلام لكل المجتمع، واوضح الدكتور وعد الحسيني خلال هذه المحاضرات: اننا نرغب بان نقوم باعداد دعاة السلام الذين سوف ينتشرون في كل مناطق العراق لكي يعم السلام فيها، كما تم طرح مفاهيم حقوق الانسان والسلم الاهلي.

وقد تخللت اجواء الدورة عددا من النقاشات والحوارات الهادفة التي اغنت البحث والمواضيع، واضفت جوا من الالفة والمحبة بين الحاضرين، واكد الاستاذ وسام الدراجي: ان هذه الدورة التي رعاها الدكتور وعد الحسيني تعد من اهم الدورات التي تؤسس لثقافة السلام والمحبة والتسامح بين ابناء الشعب العراقي، وتخلق جيلا من الدعاة الذين ينشرون السلام بين ربوع البلد.

وفي ختام الدورة، تم توزيع شهادات على جميع المشاركين في هذه الدورة عبارة عن وسام السلام العالمي التي تخولهم لان يكونوا سفراء سلام اضافة الى هويات خاصة بكل مندوب من مندوبي السلام، وقد تشرف رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي باستلامها اضافة الى عضو المؤسسة الاستاذ علي يعقوب يوسف.

الجدير بالذكر، ان شبكة السلام لديها النية لاقامة الدورة الثانية والتي ستحمل عنوان “مبادئ السلام واشاعة ثقافة السلام” وسيمنح المشاركون فيها لقب دعاة السلام.

 

اترك ردا