8 - رياضة عام

انظار الجمهور العراقي تتوجه لمنتخبا الوطني في مباراته ضد الامارات غدا ولا خيار غير الفوز

تتجه انظار متابعي الكرة العراقية يوم غد الخميس الى ملعب الملك فهد ولقاء العراق والامارات في الجولة الثالثة والاخيرة من المرحلة الاولى لمنافسات خليجي 22 الجارية في السعودية حيث يلعب منتخب العراق بخيار الفوز شرط ان تفوز او تتعادل الكويت وعمان في المباراة التي تقام بنفس التوقيت على ملعب الامير فيصل ولحساب المجموعة ذاتها.

 وقالت مصادر اعلامية، إن ، المنتخبات الاربعة في المجموعة الثانية تمتلك  فرصة التاهل  فمنتخب الكويت يحتاج الى نقطة واحدة امام  السلطنة لتحقيق مبتغاه دون النظر الى نتيجة المباراة الاخرى فيما يحتاج المنتخبان الاماراتي والعماني  الى الفوز على العراق والكويت للتاهل مباشرة اذ سيكون لكل منهما خمس نقاط  فيما يتوجب على منتخب العراق الفوز على الامارات ثم انتظار فوز الكويت او تعادله مع عمان  وهذا يعني ان جميع المنتخبات  مصيرها بيدها باستثناء منتخب العراق الذي يرتبط مصيره بنتيجة المباراة الاخرى.

اما في حالة انتهاء مباراتي الخميس بالتعادل فسيتاهل الكويت اولا بخمس نقاط  فيما يتساوى منتخبا عمان والامارات  بثلاث نقاط  وفي هذه الحالة يتم اعتماد  فارق الاهداف بين المنتخبين  وعدم الاعتماد على نتيجة المواجهة المباشرة”.

يذكر ان منتخب الكويت  يتصدر المجموعة حاليا برصيد اربع نقاط يليه المنتخبان الاماراتي والعماني  ولكل منهما نقطتين ثم منتخب العراق بنقطة واحدة .

 

اترك ردا