8 - رياضة عام

المنتخب العراقي يتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تغلبه على فلسطين بهدفين مقابل لا شيء

بلغ المنتخب الوطني العراقي، اليوم الثلاثاء، دور الثمانية من بطولة كاس اسيا المقامة حاليا في استراليا بعد فوزه على نظيره الفلسطيني بهدفين من دون رد في اللقاء الذي جرى على ارض ملعب كنبرا في ختام مباريات المجموعة الرابعة

وقدم لاعبي المنتخب العراقي شوط اول متميزا من خلال الضغط المتواصل على منطقة وسط ودفاع الفريق الفلسطيني معتمدا كادره التدريبي على تشكيلة هجومية وبتكتيك مغاير عن المباراتين التي خاضها في الجولتين السابقتين امام الاردن واليابان.

ورغم الاسبقية العراقية ونسب الحيازة للكرة والمحاولات العديدة التي اعتمدها الفريق العراقي من خلال جناحيه امجد كلف واحمد ياسين لكن حارس ومدافعي الفريق الفلسطيني كانوا على مستوى عالي من التماسك لابعاد كل الكرات العراقية لينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي.

واستطاع الفريق العراقي أن يستهل شوط مباراته الثاني بتسجيله هدف السبق عن طريق راسية بارعة من الكابتن يونس محمود في الدقيقة الـ48 فيما شهدت الدقيقة الـ59 ضياع ركلة جزاء للمنتخب العراقي نفذها قائد المنتخب يونس محمود.

واستطاع الفريق العراقي أن يوسع النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ88 عن طريق تسديدة قوية نفذها اللاعب احمد ياسين بكل براعة لتسكن الشباك الفلسطينية.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة اي اهداف لينتهي اللقاء بفوز الفريق العراقي بهدفين مقابل لا شيء.

يشار الى ان المنتخب الوطني العراقي بلغ دور الثمانية لبطولة كاس اسيا المقامة في استراليا برفقة متصدر المجموعة الرابعة الفريق الياباني.

اترك ردا