1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تشارك في الاجتماع الدوري لشبكة السلام العراقية

شارك رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي في الاجتماع الدوري لشبكة السلام العراقية الذي ترأسه الدكتور الشريف السيد وعد اسماعيل آل عايد الحسيني سفير السلام في جمهورية العراق.

وجرى خلال الاجتماع وضع اليات عمل واضحة للشهر القادم والتي تتعلق بنشر ثقافة السلام والسلم الاهلي، اضافة الى فتح دورات ثقافية شاملة في افاق ومحاور حقوق الانسان والمواثيق الدولية والشرعية العالمية واسس النظام الديمقراطي وغيرها من المواضيع.

واكد الدكتور وعد الحسني ان الاجتماع ناقش عدد من المواضيع التي تهم الشارع العراقي والعربي والدولي، مثل مفاهيم السلام والسلم العالمي وتعميم ثقافة الحوار واحترام الاخر وقبول الرأي.

من جانبه اكد رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي: ان حضورنا في هذا الاجتماع، جاء من اجل التنسيق والتعاون مع شبكة السلام والدكتور وعد الحسني سفير السلام في الكثير من المجالات التي تخدم مصلحة البلد وشعبه.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على المباشرة بفتح دورات تدريبية مجانية حول مفاهيم ومبادئ حقوق الانسان، اضافة الى القيام بجولات ميدانية لتفقد جرحى وشهداء ابطال الحشد الشعبي الذين لبوا نداء المرجعية الدينية العليا للدفاع عن العراق وشعبه ومقدساته وترابه، كما تم الاتفاق على ان يكون الشعار المعتمد هو (بالمحبة والسلام والتأخي بين العراقيين ما بعد التغير).

اترك ردا