2 - الصفحة السياسية عام

اللجنة الامنية في محافظة صلاح الدين تؤكد: قوات الحشد الشعبي شديدة الانضباط

أكدت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة صلاح الدين،  أن قوات الحشد الشعبي أبدت انضباطها العالي ضمن المعارك التي انطلقت الأسبوع الماضي والعمل بتنسيق كبير مع القوات الأمنية.

وقال نائب رئيس اللجنة خالد الخزرجي إن “قوات الحشد الشعبي منضبطة ولم يسجل أي خرق لها خلال معارك تحرير ناحية الدور والعلم وتكريت”، مشيرا إلى أن “ما سهل مهمة القوات الامنية هو انخراط أعداد كبيرة من أهالي المناطق ضمن قوات الحشد الشعبي لتحرير مناطقهم”.

وأضاف الخزرجي أن “القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي قتلت نحو 300 ارهابي داعشي خلال المعارك”، مؤكدا ان “مصادرنا في قضاء الشرقاط أكدت دخول أعداد كبيرة من عصابات داعش كانت قد هربت من الدور وتكريت والعلم”.

وحررت القوات الامنية الجمعة الماضية بصورة تامة قضاء الدور بعد ايام على انطلاق عمليات لبيك يارسول الله لتحرير كامل اراضي محافظة صلاح الدين من دنس العصابات الداعشية الارهابية.
وتشارك قوات الحشد الشعبي القوات الامنية في المعارك الجارية حاليا في محافظة صلاح الدين والانبار واطراف العاصمة بغداد الى جانب معارك متقطعة في ديالى بعد نجاحها في تحقيق انتصارات واسعة في مناطق عديدة من ديالى وبابل والمناطق الجنوبية من تكريت.

 

اترك ردا