1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

الدكتور وعد الحسيني يمنح رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي لقب مندوب السلام

بعد اجتيازه بنجاح الدورة الاولى التي حملت شعار (بالمحبة والسلام نبني العراق ما بعد التغيير)  وباشراف سفير السلام في العراق الدكتور وعد اسماعيل الحسيني، حصل رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي على لقب مندوب السلام ووسام السلام العالمي.

واكد الاستاذ وسام الدراجي: اننا نتشرف كثيرا بهذا اللقب وهذا الوسام الذي منحه سفير السلام في العراق الدكتور وعد الحسيني، والتي تعد مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقنا من اجل نشر مفاهيم السلام والتعايش السلمي في العراق، مبديا شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذه الدورة من اساتذة ومشرفين عليها.

من جانبه اكد الدكتور وعد الحسيني/ ان وسام السلام التي تم منحه للاستاذ وسام الدراجي جاء لايمانه بقيمة العمل الوطني على المستويين المحلي والدولي وحرصه على التقدير الكامل للمسؤولية وكفاءة الاداء للوصول بالوحدة الوطنية الى مستوى الارتقاء بالسلم والسلام الى مجتمع حضاري متمدن.

يذكر ان الدكتور وعد الحسيني سفير السلام في جمهورية العراق كان له دور كبير وخلاق في نجاح هذه الدورة من خلال تقديم وبذل اقصى الجهود لاقامتها واستمرارها واظهارها بالمظهر اللائق لخدمة البلد والنهوض به.

اترك ردا