1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

الاستاذ وسام الدراجي يلتقي وزير الاتصالات حسن الراشد

ضمن سعيه المتواصل للتواصل مع كافة مؤسسات الدولة ووزاراتها، ومد جسور التعاون والتنسيق بين كافة المسؤولين من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين وتذليل المعوقات التي يعانون منها، التقى الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية وزير الاتصالات الاستاذ حسن الراشد.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من المواضيع التي تهم واقع البلد والتحديات التي تواجهه وسبل مواجهتها وحلها بالتنسيق والتعاون مع كافة الاطراف والجهات الفاعلة، حيث اكد وزير الاتصالاتان الوزارة عازمة على تفعيل فرص الاستثمار في قطاع الاتصالات وتحسين وتطوير قطاع الانترنيت ضمن شبكات الكيبل الضوئي وافتتاح وتنفيذ مشاريع حديثة في مختلف مناطق العراق.

من جانبه، اشاد الاستاذ وسام الدراجي بالجهود المبذولة من قبل معالي الوزير من اجل الارنقاء بواقع الاتصالات في العراق، كون هذا القطاع من اهم القطاعات المرتبطة بحياة الناس اليومية، وعلاقتها بنقل المعلومات والمراسلات والتواصل مع الاخرين.

كما تم التطرق خلال اللقاء الى دور الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية في انقاذ العراق من التقسيم والانهيار، اوضح الراشد: ان الحشد الشعبي رسم ملحمة بطولية وطنية يعجز التأريخ ان يصفها، وان تضحياتهم ودمائهم الطاهرة عبدت الطريق لتحرير العراق من الدواعش التكفيريين.

 

اترك ردا